دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-14

ألمانيا تتعهد بـ 25 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريين بالأردن

الراي نيوز - - تعهدت وزارة الخارجية الألمانية بتقديم مبلغ مبدئي قدره 20 مليون يورو من المساعدات الإنسانية لبرنامج الأغذية العالمي لعام 2024، بالإضافة إلى تقديم 5 ملايين يورو للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وذلك للمساعدة في الحفاظ على المساعدات النقدية الضرورية والخدمات الصحية المقدمة للاجئين السوريين في الأردن.

وقالت السفارة الألمانية في عمان ببيان صحافي اليوم إنه في الوقت الذي تتزايد في الاحتياجات الإنسانية في المنطقة، ستضمن هذه المساهمة تلبية احتياجات الأسر اللاجئة الأشد احتياجًا في الأردن.

وقال السفير الألماني في الأردن الدكتور بيرترام فون مولتكه: "نحن ممتنون للغاية للتضامن المستمر الذي أبداه الأردن تجاه اللاجئين السوريين الذين يستضيفهم على أراضيه. فبعد مرور 13 عاماً على الأزمة السورية، لا تزال الدول المضيفة، مثل الأردن، في طليعة جهود الاستجابة الإقليمية لأزمة اللاجئين، مضيفا أن ألمانيا تدرك الاحتياجات المستمرة للاجئين وللمجتمعات المضيفة وستواصل دعم الأردن من خلال تعاونها في المجالين الإنساني والتنموي."

بدوره قال المدير القُطري والممثل المقيم لبرنامج الأغذية العالمي في الأردن، ألبرتو كوريا مينديز، "إن برنامج الأغذية العالمي يشعر بالامتنان العميق لهذه المساهمة بالغة الأهمية المقدمة من ألمانيا، والتي وصلت في مرحلة حرجة، لتحول دون تعليق المساعدات لجميع المستفيدين خارج المخيمات. ومع ذلك، فإن التمويل المتاح لدينا غير كافٍ لمواصلة المساعدة لجميع اللاجئين المؤهلين لتلقي المساعدات، ويحتاج برنامج الأغذية العالمي إلى توسيع نطاق الموارد وتحديد أولويات الدعم للاجئين الأشد احتياجًا في المخيمات والمجتمعات المضيفة."

وأكد ممثل المفوضية في الأردن، دومينيك بارتش، أن "مساهمة ألمانيا تأتي في الوقت المناسب، حيث أن الاستجابة لأزمة اللاجئين تقف على مفترق طرق، حيث ستساعد هذه المساهمة هؤلاء اللاجئين، الذين يعتمدون على المساعدة، في كفاحهم لتغطية نفقاتهم. ونحن نعتمد على الجهات المانحة الأخرى لتفادي تجدد الأزمة الإنسانية في الأردن."

--(بترا)

عدد المشاهدات : ( 178 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .